القائمة الرئيسية

الصفحات

تصميم ملصقات واتساب | WhatsApp stickers design

تصميم ملصقات واتساب هي ميزة طرحتها شركة واتساب لمستخدميها الذي يصل عددهم لحوالي 1.5 مليار شخص حيث تم وضع خاصية الملصقات في تطبيق الواتساب منذ فترة قليلة.

فتم وضع حزمة تم اختيارها من فريق التطوير حتى حظت بشعبية كبيرة بين مستخدميه كما يوجد لهذه الملصقات طرف آخر يمكنك إنشاء واضافة أو تصميم ملصقات واتساب تستخدمها كما تريد، وسوف نتحدث معكم عن كيفية تصميم ملصقات واتساب بالتفصيل فيما يلي.

1. تصميم ملصقات واتساب

بعد تحميل واتساب الجديد سوف تجد به الملصقات التي تم اضافتها من الشركة ولكن ستحتاج لوجود تطبيق على جهازك يقوم بعمل ملصقات وتقوم باضافتها على تطبيق الواتساب.

2. شعار واتساب png

شعار واتساب png يعتبر هو الرمز أو العلامة التي تدل على تطبيق الواتساب فظهر الواتساب عامة في عام 2009 وهو تطبيق مجاني تمامًا يقوم من خلاله بالمراسلة الدردشة أو مكالمات صوتية وفيديو مع من تريد من أي مكان بالعالم وكانت ايقونة واتساب png هي علامة السماعة البيضاء بداخل دائرة من الإطار الأبيض وكل ذلك في خلفية خضراء اللون لتكون هي الأيقونة المعبرة عن تطبيق الواتساب.

بعد تحديث الواتساب فترة بعد فترة وامكانية عمل مجموعات تصل إلى 256 فرد وخاصية فتحه على أجهزة الكمبيوتر أدى ذلك إلى اهتمام العديد ليطوروا من الواتساب ووضع خواص جديدة به ومع كل تغيير أو تطبيق جديد للواتساب كان يتغير شعار واتساب png.

فهناك ايقونة واتساب png باللون الذهبي والواتساب الأزرق تكون ايقونته زرقاء اللون وهناك ايقونة واتساب باللون الفضي بداخل إطار أخضر دائري وتعددت الشعارات حسب كل تطبيق وآخر من حيث اللون والرسمة.

3. واتساب عمر الوردي

يعتبر واتساب عمر الوردي هو منافس قوي لمعظم منافسي تطبيق الواتساب مثل الواتساب الذهبي واتساب بلس وهكذا فتم تطويره من قبل مطور يمني وتم وضع الكثير من الاضافات والمميزات به وهي نسخة فريدة من نوعها.
تعمل هذه النسخة دون توقف لمدة 5 شهور ويمكنك في واتساب عمر الذهبي أن تقوم بتفعيل الوضع المظلم أو الوضع الشفاف بجانب وجود vpn كاسر بروكسي.

يوجد داخل واتساب عمر الذهبي خاصية البحث السريع لتصل لمن تريده دون الوصول للواجهة الأساسية، ويوجد به خاصية زخرفة الحروف من اختيار النصوص الفاخرة.

4. صور عرض واتساب

  1. هناك العديد من الأشخاص التي تبحث عن هذه الخاصية صور عرض واتساب ليقوموا بمشاركتها مع أصدقائهم أو وضعها صورة شخصية لهم بالتطبيق وخصوصًا الصور المعبرة عن أحوالنا.
  2. توجد صور عرض واتساب في كثير من المواقع وبكل الأحوال والمناظر التي تريدها فقط تبحث عن ما تريده ثم تشاركه للتطبيق لتفعل ما تريد.
  3. تجد صور عرض واتساب مكتوبة عبارات رائعة أو صور مناظر طبيعية أو صور حيوانات أو صور حزينة وتكون مناسبة لوضعها بروفايل أو مشاركتها حالة في الواتساب.

تعليقات