القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل ماوس 2021 - droidcomicviewer

افضل ماوس 2021 - droidcomicviewer

الماوس أو كما يطلق عليه الفارة من أهم الأدوات المستخدمة في جهاز الكمبيوتر أو جهاز اللابتوب وذلك للوظائف العديدة التي يقوم بها فلا يمكن التعامل مع جهاز الكمبيوتر بدون الماوس.

لذلك فإن الماوس يجب أن يكون مريح أثناء الاستخدام يساعد في تنفيذ المهام بشكل سريع ولا يسبب أي مشاكل تؤدي إلى ضياع الوقت.

ومع التطورات الهائلة التي حدثت على الأجهزة الإلكترونية فإن هذه التطورات طالت الماوس أيضا وأصبح يوجد في الماوس العديد من المميزات التى لم تكن متوافرة في الماضي، يمكنك ايضا التعرف علي أفضل سماعات سلكية رخيصة.

وسوف نتعرف خلال هذا المقال على افضل ماوس 2021 وعلى المميزات التى تتوافر في كل نوع لوضع صورة أمام الباحث عن ماوس متميز أثناء الاستخدام.سنتعرف علي ذلك واكثر عبر موقع droidcomicviewer.

أقرأ أيضا : خدمات جوجل Google services 

افضل ماوس 2021 Logitech Mx Master 3

  • Logitech Mx Master 3 افضل ماوس 2021 للكمبيوتر الشخصي فهو النسخة المطورة من اصدار 25 ولكن بمجموعة من التعديلات الأساسية التي تؤدي إلى تحسين الاداة.
  • يتميز هذا الماوس بالتصميم الجميل المريح أثناء الاستخدام والمناسب بشكل كامل لمنحنيات اليد وبالتالي لا يسبب أي شعور بالألم أثناء الاستخدام.
  • كما يتميز بمستشعر الليزر Darkfield المدمج والذي يوفر القدرة على التعقب الرائعة والتي تجعله يعمل بشكل ممتاز على أي سطح فيمكن استخدامه على الأسطح ذات اللمعان الشديد مثل الزجاج بدون الحاجة الى استخدام لوحة الماوس.
  • بالإضافة إلى التميز بالعجلة الفولاذية الآلية الذي حدث عليها تعديل أساسي بالمقارنة بإصدار 25 وذلك للآلية الكهرومغناطيسية التي تتخلص من الاحتكاك أثناء التمرير.
  • إلى جانب التميز بخاصية Logitech Flow التي تتيح تمرير الماوس بشكل سلس بين أجهزة الكمبيوتر المختلفة و نظم التشغيل المختلفة.
  • كما يمكن من خلال هذا الماوس الرائع التحكم في كافة الأشياء من تبديل علامات الويب و تشغيل الوسائط وذلك لقابلية الماوس للتخصيص.

أقرأ أيضا : أفضل باند ذكي

Microsoft Surface Precision

Microsoft Surface Precision

افضل ماوس 2021 يتميز بالتصميم البسيط الرمادي والوزن الخفيف الذي يجعل هناك متعة أثناء الاستخدام.

حيث بنية هذا الماوس استثنائية صلبة بشكل متميز مع جزء علوي مسطح أملس مع جوانب ملتصقة.

كما أنه يتميز بإمكانية التبديل ما بين التمرير المغناطيسي و عجلة التمرير وذلك من خلال زر يوجد خلف الماوس بشكل مباشر بالإضافة إلى إمكانية التخصيص للتمرير الأفقي أو التمرير الافتراضي.

يتوافر الماوس بتقنية Bluetooth للطاقة المنخفضة لذلك فهو أفضل ماوس لاسلكي يمكن أن يتصل بحوالي ثلاثة أجهزة في نفس الوقت.

يحتوي الماوس على 6 أزرار تتيح القدرة على تخصيص العديد من الامكانيات بالشكل الذي يجعل الماوس يقوم بعدد من المهام الغير تقليدية التي توفر أكثر من فائدة للمستخدم.

كما أن الماوس يتميز بأنه يحتوي على بطارية يمكن إعادة شحنها تتواجد داخل الماوس بحيث يمكن استخدامه لفترة تزيد عن ثلاث أشهر.

أقرأ أيضا : افضل لاب توب 2021

SteelSeries Rival 100

SteelSeries Rival 100

  • يعد ماوس SteelSeries Rival 100 احسن موس متميز ذات سعر مناسب يحتوي على مميزات عديدة وامكانيات تساعد على الاستخدام السريع.
  • فمن مميزات هذا الماوس أنه يمكن استخدام برنامج SteelSeries لتخصيص مخطط الألوان للماوس بالإضافة إلى أنه يمكن عن طريق GameSense عرض العديد من السمات المحددة عند اللعب بصريا.
  • بالإضافة إلى أن الماوس يحتوي على ثلاث أزرار إضافية يمكن تخصيصها من جانب المستخدم على حسب الاستخدام واحد يوجد في أعلى الماوس واثنان يتواجدان في الجانب الأيسر.
  • علاوة على ذلك فإن الماوس يتميز بإمكانية الاستخدام باليد اليمنى أو اليسرى وذلك للتناسق المريح في التصميم.
  • كما أنه مدمج مع الماوس مستشعر PixArtSDNS - 3059 -SS وهو الذي يجعله من الأنواع ذات التكلفة المناسبة للاعبين المحترفين الذين يحتاجون إلى ماوس يساعدهم في الألعاب التنافسية.

Sumvision Nemesis Kata

Sumvision Nemesis Kata

افضل ماوس 2021 لعشاق ألعاب الفيديو جيم الذين يبحثون عن ماوس ذات تكلفة مناسبة لهم.

حيث أن هذا الماوس مزود Avago A3050 وذلك لتوفير الأداء الجيد للاعبين على الرغم من تواجد تسارع ايجابي قليل.

كما يتوافر الماوس بثلاث أزرار إضافية واحد في الأعلى و اثنان في الناحية اليسرى يمكن تخصيصهم من خلال برنامج الماوس فيمكن من خلال هذه الأزرار أن يتم إعادة تنشيط التحميل في الألعاب أو أن يتم التحكم في الصوت لبعض الوسائط المتعددة.

اضافة إلى أن الماوس يتضمن خراطيش وزن يمكن تخصيصها ويتم استخدامها في التغيير على الشكل العام ولكن لا يمكن للمستخدم أن يقوم بتخصيص المصابيح الملونة Led.

افضل ماوس 2021 Anker Erogenic

أفضل ماوس للمصممين حيث أن أحد أهم مميزات هذا الماوس أنه يوفر قبضة بشكل مختلف تتيح استخدام مختلف لذلك فهو مخصص لنوعية مختلفة من المستخدمين.

فهي قبضة عمودية الشكل يتم تثبيتها بصورة مختلفة عن الفارة التقليدية.

بالإضافة إلى أن هذه الماوس اللاسلكي يتصل ب 2.4G وهو يعمل مع دونجل يو اس بي بالإضافة إلى أنه يحتوي على زرين في الجانب الأيسر يمكن أن يتم استخدامها عند العودة للأمام أو الخلف بشكل سريع على صفحات الويب.

إلى جانب أنه يوجد في أعلى الماوس زر DPI يمكن من خلاله أن يتم التحكم في مستوى بشكل سريع.

ولكن هذا الماوس لا يوصى باستخدامه من جانب ممارسين ألعاب الفيديو جيم.

SpeedLink Kudos Z-9

SpeedLink Kudos Z-9

افضل ماوس 2021 يتضمن مستشعر ألعاب Avago ADNS-9800 وهو من الأنواع الإقتصادية الرائعة التي تتوافر في الأسواق باللون الأحمر اللامع بشكل يعطيها مظهر جذاب.

كما يحتوي الماوس على ست أزرار إضافية يمكن ضبطها وإعادة تخصيصها بما يتوافق مع إعدادات اللعبة كما يمكن استخدامها في التعامل مع إعدادات الوسائط المتعددة.

أما الميزة الأهم لهذا الماوس هو الشكل الذي يوفر راحة هي الأفضل لليد اليمنى عند الاستخدام إلى جانب ليد متوسط الحجم.

افضل ماوس 2021 Razer Deathadder Elite

افضل ماوس 2021 Razer Deathadder Elite

  • من الأنواع الرائعة المخصصة بشكل محدد لمحبي ألعاب الفيديو جيم فهي توفر الراحة لليد أثناء اللعب خاصة للألعاب التي يتم الجلوس أمامها لساعات طويلة.
  • كما أنه ماوس مدمج بمستشعر بصري بدقة CPI 16,000 وهو المطور من جانب شركة pixart المتخصصة في أجهزة الاستشعار بالتعاون مع Logitech وهو من أفضل مستشعرات الماوس التي تتوافر بدقة يمكن أن تصل إلى 99.4%.
  • ويتوافر الماوس بزرين بحجم كبير للإبهام إلى جانب مستشعر ضوئي ويعمل الماوس بشكل رائع على الأسطح القماشية والصلبة.

Logitech G203 Prodigy

Logitech G203 Prodigy

  • افضل ماوس 2021 الذي يتضمن مجموعة كبيرة من الامكانيات التى لا تقارن بأي حال من الأحوال مع التكلفة البسيطة لهذا الماوس الذي يتوافر بوزن حوالي 85 جرام وبالتالي فهو من الأنواع الخفيفة إلى حد كبير.
  • وهو يعد من أكثر أنواع الماوس المريحة لليد أثناء الاستخدام خاصة عند لعب الألعاب التي تحتاج إلى فترة طويلة للجلوس أمامها.
  • كما أن هذا النوع يتميز أيضا بأنه يوفر مجموعة من الأزرار التي يمكن برمجتها بحيث تتوافق مع إعدادات اللعبة بحيث يستطيع اللاعب اللعب وتنفيذ بعض المهام بشكل كامل من خلال الماوس وبالتالي يكون هناك سرعة أكبر في إنجاز المهام أثناء اللعب.
أقرأ أيضا : ايفون iPhone 13

نرجو أن نكون قد تمكنا من التعرف على افضل ماوس 2021 ومميزات كل نوع بالشكل الذي يساعد الباحث عن نوع متميز من الماوس يستطيع استخدامه في اللعب أو في التصميم أو أثناء الشغل بحيث يوفر الراحة أثناء الاستخدام والإعدادات التي يمكن من خلالها انجاز أسرع.

تعليقات