القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيقات ومواقع كوبونات و اكواد الخصم للبلاك فرايدي 2021

افضل تطبيقات كوبونات و اكواد خصم لعام 2021 أصبح التسوق عبر شبكة الإنترنت من أهم الأنشطة التي يقوم بها الكثير من الأشخاص من المنزل لأنه يساهم بشكل كبير في توفير الوقت والجهد.

 افضل تطبيقات ومواقع كوبونات و اكواد خصم لعام 2021

يوجد العديد من التطبيقات المختلفة التي تقديم للشخص العروض المختلفة والكثير من التخفيضات على عمليات الشراء التي تتم من خلال شبكة الإنترنت ومن هذه التطبيقات ما يأتي:

موقع كوبونافا COUPONAVA

 يعتبر موقع كوبونافا واحدا من أهم وأشهر المواقع التي تقدم كوبونات وأكواد الخصم لعدد كبير من المتاجر ومواقع التسوق المختلفة التي توجد على شبكة الإنترنت مثل جوميا ونون وسوق.كوم وغيرها من المتاجر الأخرى.

  • ويتميز هذا الموقع بأن يقدم العديد من قسائم الشراء وخصومات تصل في بعض الأحيان إلى حوالي 70% ولكن تختلف هذه النسبة من متجر إلى آخر.

  • كما يمكن للشخص من خلال موقع كوبونافا شراء العديد الحصول علي تخفيضات وكوبونات خصم تصل إلي 70% من اشهر مواقع التجارة الالكترونية التي تقدم منتجات مختلفة مثل الملابس والأجهزة الإلكترونية ومستحضرات التجميل عن طريق الحصول على كوبونات الخصم للمتجر الذي يريده مما يتيح له التسوق بأقل تكلفة ممكنة.

موقع RETAIL ME NOT

  • يعد هذا التطبيق من أفضل تطبيقات التسوق الإلكترونية المضمونة والتي توفر للمستخدم أفضل أكواد الخصم لكافة المتاجر الإلكترونية.

  • ومن الجدير بالذكر بأن الخصومات التي يقدمها موقع RETAIL ME NOT تتضمن أيضا المتاجر الخاصة بالأزياء والملابس وأثاث المنزل بالإضافة إلى المنتجات الخاصة بالأطفال إى أنها لا تقتصر على الأسواق الإلكترونية فقط.

  • ولقد نال هذا التطبيق استحسان عدد كبير من الأشخاص المستخدمين لأن أكواد الخصم التي يقدمها تشتمل على أكثر من 50 متجر الكتروني مثل أمازون وإكبريس وغيره من المتاجر الأخرى مما يتيح للشخص إمكانية اختيار كود الخصم للمتجر الإلكتروني الذي يريده.

 موقع أناس 

  • موقع أناس واحدا من افضل تطبيقات كوبونات و اكواد خصم لعام 2021 كما أنه يعد أشهر المتاجر الإلكترونية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط والتي تقدم العديد من الخصومات والتخفيضات على عدد كبير من الماركات المشهورة مثل دولتشي وجوتشي وغيرها من الماركات العالمية الأخرى.

  • ومن مميزات تطبيق أناس بأنه يوفر للمستخدم كوبونات خصم و كود خصم اناس يصل إلى حوالي 30% من قائمة المشتريات الخاصة به والذي يمكنك الحصول عليه ايضا من خلال موقع كوبونافا وموقع كوبونات خصم والعديد من المواقع الاخري.

  • بالإضافة إلى ذلك فهو يقدم مجموعة متنوعة من الملابس النسائية والأحذية والحقائب والمجوهرات والإكسسوارات وغيرها من المنتجات الأخرى بأسعار مخفضة.

موقع كوبونات خصم

  • يعد موقع كوبونات خصم من ضمن افضل تطبيقات كوبونات و اكواد خصم لعام 2021 التي توفر على الشخص الجهد والعناء في البحث عن أفضل المنتجات والسلع عبر شبكة الإنترنت.

  • حيث استطاع تطبيق كوبونات خصم في فترة قصيرة أن يصبح واحدا من أهم المتاجر الإلكترونية في الوطن العربي لأنه يتيح لمستخدميه بشكل يومي العديد من الخصومات المتنوعة على كافة السلع والمنتجات.

  • وعلى الرغم من أن هذا التطبيق يوفر قسائم شراء لمجموعة كبيرة من المتاجر الإلكترونية الضخمة إلا أنه في حالة البحث عن المتاجر الخاصة بالأجهزة الإلكترونية فقط سوف يجد الشخص تخفيضات وأكواد مخصصة لهذه المتاجر مثل يو باي وجوميا وأماوزن وغيرهم.

  • ومن أهم ما يميز موقع كوبونات عن غيره من المواقع الأخرى بأن لديه تطبيق خاص به مما يسهل على مستخدميه متابعة العروض والخصومات التي يقدمها يوميا وباستمرار.

موقع لتس تانجو

  • تم إنشاء هذا الموقع وتأسيسه في عام 2013 وهو من أسرع وأفضل الأسواق الإلكترونية التي توجد في الشرق الأوسط.

  • ولقد حصل هذا الموقع منذ تأسيسه على إعجاب قاعدة عريضة من المستخدمين من كافة أنحاء الوطن العربي لأنه يقدم العديد من الخدمات المتميزة بالإضافة إلى خدمة الشحن والتوصيل المجاني لفاتورة الشراء التي تصل إلى تتجاوز مائة ريال سعودي.

  • ويتميز موقع لتس تانجو بأنه يوفر لمستخدميه جميع المستلزمات الضرورية كما أنه يقدم مجموعة متنوعة من الأزياء والملابس العصرية.

وفي نهاية المطاف نكون قد قدمنا لكم افضل تطبيقات كوبونات و اكواد خصم لعام 2021 فإذا كنت ترغب في شراء المنتجات والسلع ذات جودة عالية يمكنك زيارة إحدى هذه المواقع السابق ذكرها في هذا المقال ولا تنسوا ترك تعليقاتكم واستفساراتكم في نهاية المقال وسوف نقوم بالرد عليها.

تعليقات