القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تشغيل واتس اب ويب على الكمبيوتر الشرح خطوة بخطوة whatsapp web

واتساب ويب الخاص بي يعتبر واتساب ويب من أفضل التطورات التي أٌجريت على برنامج واتساب في الفترة الأخيرة وهو من أعظم التطورات التي قدمها المبرمجون لعالم التكنولوجيا فقد تم تقييمه كواحد من أفضل البرامج الحديثة.

  1. تنزيل واتساب الذهبي
  2. تحميل واتساب الازرق
  3. تحميل برنامج واتساب للكمبيوتر 2020

نبذة مختصرة عن واتساب ويب الخاص بي

يعد واتساب ويب هو البديل المثالي لبرنامج واتساب، والعادي الذي يستخدم بطريقة شائعة للهاتف المحمول، ولكن وتساب ويب يختلف عنة في إمكانية تشغيله على أجهزة الكمبيوتر أو اللاب توب.

وهذا ما كان يعمل المبرمجون للوصول إليه خلال الفترات الأخيرة وبالفعل استطاعت الوصول إليه، وهذا ما وفر للأشخاص سهولة التواصل مع الأصدقاء أثناء العمل دون التردد بين الأجهزة.

أهم مميزات واتساب ويب

يتمتع برنامج واتساب ويب بالعديد من المميزات التي جعلته يستطيع أن يحلق في عالم التكنولوجيا والبرمجيات منذ إطلالته الأولى وتتمثل هذه المميزات فيما يلي:

  • البرنامج مجاني فلا يرغمك تنزيله على دفع تكاليف مادية.
  • يمكنك برنامج واتساب ويب من تبادل المعلومات والملفات مع من تريد من خلال جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك.
  • يجمع برنامج واتساب ويب الخاص بي بين مميزات القديم والجديد فتستطيع من خلاله عمل الدردشة مع الأصدقاء من خلال الكمبيوتر أو اللاب توب.
  • يتميز برنامج واتساب ويب بسهولة تحميله
  • ربط البرنامج بالهاتف المحمول سهل جداً.

وتساب ويب بالرقم

هل يمكنني فتح واتساب ويب الخاص بي بدون رقم؟ سؤال يدور في عقل الكثير من الأفراد، وهذا ما سنتولى مهمه الرد عليه في هذا الموضوع.

في الحقيقة برنامج واتساب ويب لا يمكن تشغيله أو تفعيله بدون رقم هاتف مرحبا ولا بد أيضاً من تواجد نفس النسخة من الواتساب على الهاتف.

تحميل واتس ويب مجاناً

تحميل واتس ويب مجاناً

يمكن تحميل برنامج وتساب ويب بسهولة في حالة وجود اسمك في برنامج وموقع وتساب، كل ما عليك القيام به هو فتح موقع وتساب ويب من خلال الإنترنت والضغط على خيار تحميل تطبيق واتساب ويب ٢٠٢٠

وتساب ويب ايفون

هناك الكثير من الأفراد يحبون استخدام الايفون لمحادثات الواتساب ، وكان هذا الأمر في البداية غير متاح لذا حرصت الشركة جاهدة على توفير وتساب ويب ايفون وهذا ما استطاعت تحقيقه بالفعل وهناك العديد من المميزات لواتساب ويب ايفون تتمثل فيما يلي :

  • يحتوي واتساب للايفون على واجهه مستخدم سهلة وبسيطة.
  • يحافظ واتساب ويب ايفون على الخصوصية والأمان للمستخدمين وذلك عن طريق مسح الباركود الخاص به.
  • مزامنة المحادثات المستقبلة على تطبيق الواتس اب.

فتح واتساب ويب على الحاسوب

ما هي شروط فتح واتساب ويب الخاص بي على الحاسوب؟ سؤال يتردد في ذهن الكثير من الأشخاص، وهذا ما سيتم التحدث عنه خلال النقاط القادمة.

  • يجب توافر تطبيق الواتساب على الهاتف الاندرويد أولاً.
  • يجب أن يتوفر في جهازك الحاسوب أحدث إصدارات واتساب ويب المفعلة.
  • لا بد من أن يتوفر الاتصال الإنترنت في الجهازين الهاتف الاندرويد والكمبيوتر.

كود واتساب ويب الخاص بي

كود واتساب ويب الخاص بي هو كود يستخدم في تطبيق الواتساب ويب للتحقق من هوية المستخدم. وهذا الكود أيضاً بمثابة رمز استجابة سريعة وتكمن أهمية هذا الكود فيما يلي :

  • كود واتساب ويب QR يمكن المستخدم من ربط حسابة ب متصفح سريع
  • يؤّمن كود الواتساب ويب QR عملية التأكد من هوية المستخدم.
  • ويتم انشاء هذا الكود عن طريق مواقع خاصة أو عن طريق كود المصدر المفتوح لإنتاج الأكواد. 
  • التجسس في واتساب ويب وكيفية تجنبه

يعد التجسس من الأمور الشائعة في تطبيق الواتساب ويب، حيث انه بمجرد قيام أي شخص بمسح الكود الخاص بك يمكنه الوصول إلى كل معلوماتك ورسائلك وهذا الأمور تكون في غاية الأهمية وتحتاج إلى أمان الخصوصية لذا حرص وتساب ويب أن يقدم لك نصائح تجنبك من مخاطر التجسس.

مشكلة توقف واتساب ويب عن العمل وطرق حلها

كثيراً ما يواجه الأشخاص مشكلة توقف الواتساب ويب عن العمل اذن ما الحل؟ هناك عدة أسباب من الممكن أن تكون هي سبب توقف الواتساب عن العمل وتتمثل في النقاط الآتية:

  1. قد تكون المشكلة ناتجة عن انقطاع الإنترنت عن الكمبيوتر أو اللاب توب ففي هذه الحالة يجب عليك توصيل الجهاز بالإنترنت. 
  2. وفي حالة انقطاع الهاتف المربوط بجهاز الكمبيوتر عن الإنترنت يتوقف عمل واتساب ويب أيضاً ولا بد من اتصال الهاتف بالإنترنت إذن للتغلب على المشكلة يجب التأكد من اتصال كلا الجهازين بالإنترنت.

تعليقات